-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-06-2019 10:23 AM     عدد المشاهدات 328    | عدد التعليقات 0

شبيب : مشروع الباص السريع يمر بعقبات عديدة

الهاشمية نيوز - قالت وزيرة النقل السابقة، لينا شبيب، إن النظرة السلبية، تعتبر من معيقات مشروع الباص السريع.
وأضافت شبيب في تصريحات لقناة الأردن اليوم، أن المشروع يمر بعقبات عديدة، منها المواقع التي لا يمكن إغلاقها، ويجب أن تبقى مفتوحة للمرور، وكذلك الصورة السلبية التي عكست فشل المشروع حتى قبل أن يبدأ.
وأكدت أن الباص السريع، مشروع هام جدا في عمّان، وما زال في بدايته، حيث أن الأعمال الجارية في الشوارع الآن هي للبنية التحتية، دون الجوانب التشغيلية.
ولفتت الوزيرة السابقة، إلى أن عدد سكان عمّان يصل إلى 4.5 مليون نسمة، يُضاف لهم مليون شخص يزورونها في الصباح من مختلف المحافظات، ما يؤكد ضرورة إنجاز مشروع بهذا الحجم لتحسين منظومة النقل العام.
وشددت شبيب، على أنه لا يمكن استمرار العمل بوسائل النقل التقليدية، وأن مشروع الباص السريع سيساهم بحل جزء من مشاكل منظومة النقل العام ويعطي انطباعا جديدا عنها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :