-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 25-06-2019 09:25 AM     عدد المشاهدات 885    | عدد التعليقات 0

طلبة البكالوريوس في جامعة الزرقاء يحصدون ثمار نجاحهم

الهاشمية نيوز - احتفل طلبة جامعة الزرقاء يوم أمس الأحد بمناقشة مشاريع تخرجهم وسط اجواءٍ جميلة ناتجة عن مرحلة حصاد وفيرة طوال مسيرتهم الجامعية، وشارك الأهالي في هذه المظاهر الاحتفالية معبرين عن فخرهم لما وصل اليه أبناءهم.

واثنى عمداء كليات الجامعة على الطلبة وما وصلوا اليه من علم وفير نتج عن جهد جهيد متبادل بين الجامعة وكادرها التدريسي والطلبة الذين لم يبخلوا على أنفسهم بأي جهدٍ يذكر في سبيل الحصول على درجة البكالوريوس.

وأكد العمداء أن الجامعة ستفتقد هؤلاء الطلبة الذين شكلوا جزءًا مهمًا في مسيرة الجامعة وتخلل الاحتفال مظاهر فرح كبيرة تمثلت في الزفات الشعبية التي جاب صوتها أرجاء الجامعة وهي التي أضفت الى الفرحة المزيد من البهجة والسرور.

يذكر أن جامعة الزرقاء تسعى على الدوام لتعزيز الترابط بينها وبين أبناءها الطلبة لما لذلك من انعكاسات ايجابية على الحياة الجامعية التي تعتبر أجمل مراحل حياة الطلبة وهذا ما ظهر جليًا خللال العرس الجامعي الذي جرت أحداثه يوم أمس الأحد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :