-

فن

تاريخ النشر - 24-06-2019 10:05 AM     عدد المشاهدات 413    | عدد التعليقات 0

هل تعود أوبرا وينفري إلى برنامجها؟

الهاشمية نيوز - مرت ثمانية أعوام مذ أنهت الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري، برنامجها الحواري الشهير، لكن المعجبين لا يزالون يتساءلون هل تقرر نجمة الإعلام العودة إلى برنامجها التلفزيوني؟

وأخبرت وينفري النسخة الكندية من برنامج Entertainment Tonight بأنها فكرت في العودة من جديد.

وأوضحت "أرغب في ذلك، لكن ربما ليس بوتيرة يومية، 25 عاماً كانت مثالية"، "المرة الوحيدة التي افتقدت فيها البرنامج هي خلال الانتخابات أو عندما يحدث شيء كبير حقاً. عندها أقول لنفسي أتمنى لو كان لدي برنامج".

ولم تتقاعد أوبرا وينفري بعد توقف برنامجها، إذ أطلقت شبكتها الخاصة التي تحمل اسمها، حيث برامج تحسين الحياة والفكر والترفيه والمرأة والقضايا الإنسانية.

كما لم تتوقف أوبرا وينفري عن تقديم برامج تلفزيونية حوارية، فقد قدمت برنامج "مدرسة أوبرا للحياة" الذي ركّز على دروس التنمية البشرية، وكان يبث بالتزامن عبر قناتها والإنترنت، و"أوبرا، الفصل التالي" الذي ركز على الشخصيات المؤثرة ودروس الحياة، وبرنامج "أوبرا برايم" الذي كان يستضيف النجوم والمشاهير.

ولا تزال أوبرا وينفري حتى حدود كتابة هذه السطور تقدم برنامجاً أسبوعياً كل أحد يحمل اسم "سوبر سول صنداي"، وهو برنامج متخصص في قضايا الفكر والفلسفة وتحسين الحياة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :