-

حوادث

تاريخ النشر - 20-06-2019 11:30 AM     عدد المشاهدات 296    | عدد التعليقات 0

21 اصابة بسبب تسرب مواد دخانية في مأدبا

الهاشمية نيوز - أصيب 21 من العاملين في مصنع الصافي للالبسة في مليح بمحافظة مادبا، نتيجة تسرب مواد دخانية داخل صالة الإنتاج في المصنع صباح الخميس، وفقا لمتصرف لواء ذيبان فهد الحسبان.

وقال الحسبان إن التسرب حدث في الساعة العاشرة صباحا تقريبا نتيجة تعطل إحدى كمبريسات الهواء واختلاط الزيت مع الهواء المغذي للماكنات ما أدى إلى تصاعد الادخنة في صالة الإنتاج.

وأضاف أن كوادر الدفاع المدني حضرت للموقع وتم إخلاء المصنع بشكل كامل وعدد العاملين فيه 420 شخصا، فيما كان متواجدا في صالة الإنتاج لحظة وقوع التسرب 220 عاملة.

وأشار الحسبان إلى أنه وفق التقرير الفني فإن تعطل كمبريسة الهواء أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الزيت للماكينات، ما أدى إلى تعرض بعض الحالات للاختناق البسيط والهلع نتيجة التدافع وتم اسعافهم لمستشفى الأميرة سلمى في ذيبان والنديم الحكومي في مادبا.

وبين أنه تم تشكيل لجنة تحقيق من الدفاع المدني والأمن العام للوقوف على أسباب التسرب وتلافي أي سلبيات تتعلق بالسلامة العامة داخل المصنع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :