-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-06-2019 10:15 AM     عدد المشاهدات 459    | عدد التعليقات 0

عجلون: مركز وسطاء التغيير يواصل تنفيذ مشروع شباب من أجل السلم

الهاشمية نيوز - يواصل مركز وسطاء التغيير للتنمية المستدامة في محافظة عجلون تنفيذ مشروع شباب من اجل السلم والتماسك المجتمعي بدعم من مركز الحياة - راصد والسفارة النرويجية بهدف بناء قدرات الشباب حول الحوار وتقبل الاخر والحوار الاجتماعي والسلم والتماسك المجتمعي للمساهمة في نشر هذه المفاهيم في المجتمعات المحلية في محافظة عجلون وتحديدا بين الشباب.
وقال المدير التنفيذي لمركز وسطاء التغيير للتنمية المستدامة صهيب الربابعه الى ان المشروع سوف يستمر لمدة 7 اشهر من خلال تنفيذ ورش عمل وجلسات حوارية مع المجتمعات المحلية ومنظمات المجتمع المدني والشباب والشابات وطلبة الجامعات والكليات المتوسطة لترسيخ قيم المواطنة ونشر ثقافة الحوار والتفاوض لحل النزاعات والتحديات المجتمعية. واكد الربابعه ان المشروع سوف يستهدف صناع القرار والمؤسسات العاملة مع الشباب لمناقشة التوصيات والمخرجات الخاصة بالجلسات وايجاد حلول من خلال بناء شراكات حقيقية بين صناع القرار والشباب بما يضمن تعزيز المفاهيم التي يعمل من اجلها المشروع وهي لحوار والتماسك والسلم المجتمعي.
واشار الربابعه الى ان المشروع سوف يستهدف 300 شاب وشابة من المجتمعات المحلية وطلبة الجامعات لافتا الى انه سيتم عقد 3 جلسات متخصصة واحدة بحضور المحافظ ورئيس مجلس المحافظة ورئيس بلدية المركز والاجهزة الامنية والجلسة الثانية ستخصص لمديري الدوائر الرسمية المدنية والجلسة لقادة الراي في المجتمع والعاملين مع الشباب. ولفت الربابعه الى انه سيصار الى انتاج فيديوهات ومنشورات توعوية خاصة بالمشروع لنشر مفاهيم الحوار والسلم والتماسك المجتمعي , مبينا ان المشروع يشكل نقلة نوعية في اهدافه ومضمونة التي بني عليها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :