-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 14-06-2019 08:28 PM     عدد المشاهدات 443    | عدد التعليقات 0

البدور : جميع الجهات المعنية تتهرب من المسؤولية

الهاشمية نيوز - قال رئيس لجنة التربية والثقافة النيابيه الدكتور إبراهيم البدور، ان جميع الجهات المعنية تهربت من المسؤولية حول مخرجات مسلسل "جن" الذي اثار جدلا واسعا في الاردن.

وأوضح البدور مساء الجمعة، ان الاجتماع الذي سيعقد بين النواب والحكومة سيبحث من هو المسؤول على عدم رقابة مسلسل جن قبل عرضه.

واشار الى ان المشكلة الرئيسية في المسلسل، هي ان الممثلين هم أبناء الاردنيين وبعضهم تحت سن 18 .

وأضاف ان الاجتماع الحكومي النيابي سيضم : هيئة المرئي والمسموع ، وزارة الاعلام ، الهيئة الملكية للافلام ، هيئة تنشيط السياحة ، داعيا الى ان يكون هنالك رقابة على مدخلات المسلسلات والافلام التي تنتج في الاردن، والمخرجات ايضا .

من جهته، قال وزير الثقافة الاسبق صبري ربيحات، ان المسلسل غير مقبول ثقافيا، خاصة وان الممثلين الشباب الذين شاركوا بالعمل هم أردنيين.

وأشار ربيحات الى ان المسلسل كان تقليد للمسلسلات الغربية ، داعيا الى أخذ الدروس المستفادة من هذا المسلسل، وعدم التفريط بصناعة السينما في الاردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :