-

رياضة

تاريخ النشر - 14-06-2019 11:10 AM     عدد المشاهدات 482    | عدد التعليقات 0

إنتر ميلان يفاوض مانشستر يونايتد من أجل لوكاكو

الهاشمية نيوز - دخلت إدارة إنتر الإيطالي، في مفاوضات مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو خلال فترة الانتقالات الصيفية، حسب ما أفادت تقارير صحافية إيطالية يوم الخميس.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن إنتر توصل لاتفاق بالفعل بشأن الشروط الشخصية للوكاكو، الذي يعتبر الخيار الأول لأنطونيو كونتي مدرب الفريق الإيطالي لقيادة هجوم إنتر في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن إنتر اتفق مع لوكاكو على حصوله على 7.5 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة لمكافآت أخرى، على أن تبلغ مدة التعاقد حتى عام 2024.

أضافت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد سوف تتمسك بالحصول على 70 مليون يورو على الأقل للاستغناء عن لوكاكو.

في غضون ذلك، أعرب لوكاكو "26 عاما" عن رغبته في اللعب بالدوري الإيطالي خلال تصريحات أدلى بها لمحطة "سبورت ميدياسيت".

وقال لوكاكو :كنت دائما من كبار المعجبين بالدوري الإيطالي. كنت احلم باللعب في الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي.

أوضح اللاعب البلجيكي :الدوري الإيطالي هو دوري مفضل بالنسبة لي بخلاف الدوري الإنجليزي – أحب إيطاليا. أعتقد أن الدوري الإيطالي عاد الآن لمكانته المرموقة لاسيما بعد انضمام كريستيانو رونالدو ليوفنتوس في الموسم الماضي، قيام كونتي بتدريب إنتر هو أمر جيد للغاية حقا، لأنه بالنسبة لي أفضل مدرب في العالم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :