-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-06-2019 10:57 AM     عدد المشاهدات 286    | عدد التعليقات 0

الإصلاح النيابية عن مسلسل جن : سيء وماجن

الهاشمية نيوز - حمّلت كتلة الإصلاح النيابية، حكومة الدكتور عمر الرزاز كامل المسؤولية الأخلاقية والقانونية تجاه إنتاج مسلسل "جن" الذي تضمن الفاظا نابية ومشاهد مخلة اثارت ضجة في المجتمع الاردني .
ووصفت الكتلة على لسان ناطقها الإعلامي النائب مصطفى العساف، المسلسل بأنه "سيء وماجن"، و"يشوه صورة الأردن وشعبه وقيمه الأصيلة، ويبث ثقافة الانحلال والسقوط الأخلاقي"، مطالبة بـ"معاقبة كل من ساهم بهذا العمل المشين".
وأضافت: "سنبقى مع شعبنا الأردني نتصدى لكل من يستهدف تغيير هوية الأردن والعقد الاجتماعي فيه، ولن يكون مصير كل من يستهدف قيمه وشعبه إلا الخيبة والخسران".
وأثار البدء ببث مسلسل "جن" الذي أنتج في الأردن بطاقم تمثيل جميعه من شباب وشابات المملكة، غضب الشارع الأردني، الذي طالب بمحاسبة المسؤولين عنه.
المسلسل الذي أنتجته شبكة نتفليكسى الامريكية كأول مسلسل عربي أصلي لها في منطقة الشرق الأوسط، تم تصوير مشاهده في عمان والبتراء، استفز المواطنين ونشطاء التواصل الاجتماعي، وذلك لما ظهر في حلقته الأولى من مشاهد جنسية مبتذلة بين عدد من المراهقين، إضافة إلى الألفاظ "النابية الخالية من الحياء والأدب، بحسب النشطاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :