-

رياضة

تاريخ النشر - 13-06-2019 10:22 AM     عدد المشاهدات 417    | عدد التعليقات 0

غوارديولا: فالفيردي قدم موسماً جيداً مع برشلونة

الهاشمية نيوز - دافع الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم عن مواطنه إيرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني قائلا إنه قدم عاما رائعا مع برشلونة في الموسم الماضي.

وقال غوارديولا، لوسائل الإعلام على هامش بطولة لأساطير الغولف، إن "برشلونة قدم موسما رائعا مع فالفيردي وتوجه بلقب الدوري الإسباني".

وأشار غوارديولا المدير الفني الأسبق لبرشلونة إلى أن الفريق نجح إلى جانب الفوز بلقب الدوري في بلوغ المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا ونهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال "كمدرب ومن وجهة نظري، كان عاما جيدا لبرشلونة وفالفيردي".

وقال غوارديولا حول انتقال هازارد من تشيلسي إلى ريال مدريد مؤخرا "هو لاعب رائع للغاية ومبهر. إنه من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم. الكرة الإسبانية ضمت لاعبا سيستمتع به المشجعون كثيرا".

وحول فوز سيتي بدروي أبطال أوروبا، أضاف غوارديولا "هناك فرق رائعة وفرق أخرى تستحق الفوز باللقب. دوري الأبطال بطولة مهمة ولكن الأهم هو لقب الدوري الإنجليزي الذي يثير سعادتك بشكل هائل. جميعنا يريد الفوز بدوري الأبطال لأنه أفضل شيء يمكن أن نفعله. أهم شيء هو أن نحاول مجددا. سنكرر المحاولة. إذا فشلنا ، سنحاول مجددا. أهم شيء هو أن تتواجد حتى النهاية".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :