-

فن

تاريخ النشر - 13-06-2019 10:06 AM     عدد المشاهدات 330    | عدد التعليقات 0

أيمن زيدان يواسي أمل عرفة

الهاشمية نيوز - وجه الفنان السوري أيمن زيدان رسالة إلى الفنانة أمل عرفة عبر صفحته في فيسبوك بعد إعلانها اعتزال الفن قبل أيام .

وقال أيمن زيدان في رسالته " الغالية أمل عرفة.. كوني واثقة ان كل ما تعرضتي له في الآونة الأخيرة لن يغيّر حقيقة أساسية أنك واحدة من أهم ممثلات جيلك".

وأضاف " موهبتك النادرة لن يهزمها الجحود الذي على مايبدو صار قدر الكثير من المبدعين في ظل الذائقة السائدة…دمتِ واحدة من أيقونات الدراما السورية".

وأعلنت الفنانة أمل عرفة اعتزالها الفن قبل أيام من خلال تصريح أرسلته لصحيفة "الأخبار" اللبنانية جاء فيه "اعتزلت الفن، سأتركه لأهله.. هذا آخر كلام عندي، أشعر بالقرف النهائي".

وكانت أمل عرفة قد أثارت موجة من الجدل بعد أن قدمت لوحة من مسلسل كوميدي عرض في رمضان الماضي يحمل اسم "كونتاك".

ويتحدث المشهد عن قيام عناصر "الخوذ البيضاء"، بتصوير مشاهد مفبركة لمساعدة الجرحى جراء القصف الجوي الذي تتعرض له إحدى المناطق في سوريا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :