-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-06-2019 02:30 PM     عدد المشاهدات 239    | عدد التعليقات 0

غنيمات : الاردن لم يبلغ أي جهة بمشاركته في ورشة البحرين

الهاشمية نيوز -

أكدت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام جمانة غنيمات: الأردن لم يبلغ أية جهة انه سيشارك في ورشة البحرين وأي عرض لا ينسجم والثوابت الأردنية مرفوض ومحاولات الطعن بالظهر والتشكيك مرفوضة.
وأكد مصدر رسمي لقناة الجزيرة أن السلطان الأردنية لم ترد بعد على دعوة الولايات المتحدة بشأن المشاركة في ورشة البحرين.
وقال المصدر للقناة إنه عند اتخاذه قراره سيعلنه بوضوح، وسيكون القرار منسجما مع ثوابته ومواقفه المعلنة ومع مصالحه الوطنية.
ومن المقرر أن تعقد ورشة عمل اقتصادية بالعاصمة البحرينية المنامة في 25 و26 يونيو الجاري، دعت إليها الولايات المتحدة الأمريكية، ويتردد أنها تنظم لبحث الجوانب الاقتصادية لـ "صفقة القرن"، وفق إعلام أمريكي.
وتلاقي الورشة رفضا رسميا من القيادة الفلسطينية، والفصائل الوطنية والإسلامية الفلسطينية، حيث يتردد أن الصفقة تقوم على إجبار الفلسطينيين على تقديم تنازلات كبرى لإسرائيل.
وقال مسؤول بالبيت الأبيض، الثلاثاء، إن مصر والأردن والمغرب أبلغتنا بأنها ستحضر مؤتمر "ورشة الازدهار من أجل السلام" المقرر عقده في العاصمة البحرينية المنامة نهاية الشهر الجاري، وفق ما نقله عنه إعلام أمريكي، في حين أن الدول الثلاث لم يصدر عنها إعلان رسمي حول الموضوع حتى مساء اليوم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :