-

رياضة

تاريخ النشر - 11-06-2019 10:26 AM     عدد المشاهدات 419    | عدد التعليقات 0

(قرار) غريزمان مفتاح انتقال مبابي إلى ريال مدريد

الهاشمية نيوز - كشفت وسائل الإعلام الإسبانية يوم الاثنين أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيكون الخيار البديل لمهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، أنطوان غريزمان، إذا فشلت محاولات انتقاله إلى برشلونة هذا الصيف.

وقالت صحيفة "أس" إن انتقال غريزمان لباريس سان جيرمان سيفتح الباب أمام النجم الصاعد كليان مبابي للرحيل إلى ريال مدريد، حيث يتطلع اللاعب إلى دور أكبر في المستقبل سواء مع النادي الباريسي أو مع ناد آخر، حسبما صرح هو في الأيام الماضية.

وقال مبابي في تصريحاته: أعتقد أنه حانت لحظة الاضطلاع بمسؤولية أكبر، ربما يكون ذلك مع باريس سان جيرمان الذي أشعر بالسعادة داخله أو في مكان آخر مع مشروع جديد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن علاقة مبابي مع زميله البرازيلي نيمار في باريس سان جيرمان يشوبها التوتر نظرا للفارق الكبير بين المميزات، سواء المادية أو المعنوية، التي يتمتع بها كلا اللاعبين في النادي الفرنسي.

وأكدت "أس" أن رغبة مبابي في الانتقال إلى ريال مدريد لا يشوبها أي شك، واستندت في هذا الصدد على تصريحات المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان أوناي إيمري الذي قال: علينا أن نقنعه بالبقاء بزيادة راتبه لأنه يفكر في الانتقال إلى ريال مدريد.

وعلى الجانب الآخر، يخطط فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، لضم مبابي خلال العامين القادمين، حيث قرر أن يستعين في هذا الصدد بنفس استراتيجيته التي مكنته من الحصول على خدمات اللاعب البلجيكي إيدن هازارد.

يشار إلى أن ريال مدريد سعى وراء إنهاء صفقة ضم هازارد لصالحه طوال عامين، وكان ذلك من خلال محاولاته لإثناء اللاعب البلجيكي عن التوقيع على عقود جديدة مع تشيلسي ومن ثم ضمه بمقابل مادي أقل كلفة في آخر موسم له مع الفريق اللندني.

ويمتد تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان حتى عام 2023، ولكن ريال مدريد يسعى إلى الحصول على خدمات اللاعب قبل هذا الوقت بعامين على أقصى تقدير وتحديدا في 2021، حيث ستكون حينها إدارة باريس سان جيرمان قد أدركت أن اللاعب لن يمدد تعاقده ومن ثم فإن بيعه في ذلك الوقت سيعود عليها بمكاسب مادية أفضل من تركه يرحل بلا مقابل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :