-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-06-2019 09:35 AM     عدد المشاهدات 323    | عدد التعليقات 0

بلديـة سـوم : لا إصلاح لوحـدات الإنـارة لأي مـواطن يضـع النفايات خارج الحاويات

الهاشمية نيوز - أعلن رئيس اللجنة المحلية لمنطقة سوم غرب إربد ياسين الشناق، عن اتخاذ قرار بعدم اصلاح اي وحدة انارة حال عدم التزام اي مواطن بالنظافة ضمن محيط منزله، داعيا المواطنين للالتزام بوضع النفايات بالمكان المخصص لها وخلافا لذلك فان البلدية ستتخذ اجراءاتها بشكل حازم وبلا اي تهاون.
وقال في حديث «للدستور» ان اي مواطن يقوم بوضع النفايات خارج الحاويات وبجانبها عبر رميها والقائها على الارض فان البلدية لن تتعاون معه على الاطلاق وستضطر بعدم التعاون معه مقابل ذلك بعدم اصلاح وحدة الانارة المعطلة او حال عدم تعطلها مستقبلا فان البلدية غير معنية باصلاحها اذا لم يتجاوب المواطن بمسألة الاهتمام النظافة .
واضاف الشناق ان البلدية رصدت القاء الانقاض والاوساخ والمواد الصلبة من قبل العديد من المواطنين عبر ممارسات سلبية تسهم في انعدام النظافة وترديها في الشوارع والاحياء وهو امر غير مقبول بتاتا وينعكس سلبا على مستوى النظافة.
وطالب المواطنين ان يقوموا باخراج المواد الصلبة والاخشاب واغصان الاشجار ووضعها بالحاويات والتواصل مع البلدية ومع رئيس اللجنة المحلية عند وجود مواد صلبه من الحجارة والبلاط لكي يتم ارسال الية لوضعها فيها مباشرة، خصوصا ان هذه الحال تؤدي لتعبئة الكابسة وتبقى الحاويات الاخرى ممتلئة ولا تستطيع الكابسة الوصول اليها وتحصل ازمة بالنظافة منوها انه لغاية الان لم نستطع السيطرة على هذه المشكلة بسبب عدم التعاون في ذلك. واكد الشناق انه سيتم تكليف مراقب الصحة بالعمل على ارسال اخطارات تنفيذ بحق كل مواطن لم يلتزم بوضع النفايات بالمكان المخصص وتحويله للجهات المختصة لربطه بكفالة مالية وخاصة اصحاب البقالات المتواجدة على الشارع الرئيس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :