-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-06-2019 09:34 AM     عدد المشاهدات 333    | عدد التعليقات 0

سفارة المملكة بواشنطن تعزز التعاون مع الأردنيين المقيمين بامريكا

الهاشمية نيوز - التقى نائب رئيس البعثة الدبلوماسية في السفارة الأردنية في واشنطن علي عربيات، والقنصل الأردني بلال النسور، اليوم الاثنين، أبناء الجالية الأردنية في مدينة سان فرانسيسكو.

وناقش عربيات والنسور خلال اللقاء الذي جرى في مقر الجمعية الأردنية الأميركية لمنطقة شمال كاليفورنيا؛ الأفكار والمقترحات حول الخدمات القنصلية المقدمة وطرق إدامة وتعزيز الاتصال ما بين أبناء الوطن والسفارة، كما قدّما خدمات قنصلية للمواطنين هناك.

كما قدم فريق البعثة كذلك الخدمات القنصلية المتعلقة بـ(الوكالات العامة والخاصة) لأبناء الجالية الأردنية خلال حفل أقامه النادي الأردني الأميركي لجنوب كاليفورنيا بمناسبة الذكرى العشرين لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية وعيد استقلال المملكة الثالث والسبعين، تسهيلاً على المواطنين، حيث تقتضي هذه الخدمات حضور الموكل شخصياً إلى السفارة.

وكانت السفارة قد أعلنت منذ فترة عبر موقعها الإلكتروني وحساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي عن زيارة فريق عمل إلى كلتا المدينتين للالتقاء بالمواطنين وتقديم الخدمات القنصلية لهم في إطار تعزيز التعاون ما بين سفارة المملكة في واشنطن والمواطنين الأردنيين المقيمين في الولايات المتحدة الأميركية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :