-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-06-2019 09:32 AM     عدد المشاهدات 313    | عدد التعليقات 0

تعرفوا على تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة في المملكة

الهاشمية نيوز - يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء مع بقاء الأجواء معتدلة في اغلب مناطق المملكة، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة . وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تنخفض درجات الحرارة قليلا غدا الأربعاء مع استمرار الاجواء معتدلة في اغلب مناطق المملكة وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

يطرأ انخفاض قليل اخر على درجات الحرارة بعد غد الخميس، وتكون الأجواء معتدلة في معظم مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 33 - 22 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 31 - 21، والمناطق الجنوبية 30 - 18، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 39 والصغرى 27 درجة مئوية.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :