-

فن

تاريخ النشر - 10-06-2019 11:58 AM     عدد المشاهدات 452    | عدد التعليقات 0

فنانون يقاطعون جرش وسماوي يرد

الهاشمية نيوز - أعلن 4 فنانين أردنيين مقاطعتهم لمهرجان جرش لعام 2019 بسبب سوء إدارة ملف المهرجان من قبل نقابة الفنانيين، فيما أكد المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون ايمن سماوي أن للفنان الأردني "نصيب الأسد" في المهرجان.
وأصدر كل من رامي شفيق وغادة عباسي وهيثم عامر وتوفيق الدلو بيانا أعلنوا فيه تعليق مشاركتهم في مهرجان جرش بناءا على العرض المقدم لهم من إدارة نقابة الفنانين، مسجلين تحفظهم واعتراضهم على إدارة النقابة للملف الفني في مهرجان جرش.
بدوره أكد سماوي أن إدارة المهرجان قدمت 260 ألف دينار للفنانين الأردنيين هذا العام بالمناصفة مع الفنانين العرب القادمين لإحياء حفلات المهرجان.
وأكد سماوي التعاقد مع عمر العبداللات وديانا كرزون ومكادي نحاس وغيرهم من الفنانين الأردنيين، فيما منحت النقابة مبلغ 140 ألف دينار للتعاقد مع اسماء أخرى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :