-

فن

تاريخ النشر - 10-06-2019 10:04 AM     عدد المشاهدات 383    | عدد التعليقات 0

زوجة روبرت دي نيرو تطالب بنصف ثروته

الهاشمية نيوز - ذكرت تقارير إعلامية أن غريس هايتاور الزوجة الثانية للممثل والمنتج الأميركي الشهير روبرت دي نيرو، تسعى للاستحواذ على نصف ثروته البالغة نصف مليار دولار بقرار من المحكمة في مانهاتن.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن هايتاور التي انفصلت عن دي نيرو في نوفمبر الماضي، كانت وقعت اتفاقية ما قبل الزواج في العام 2004 تحدد حقوقها في امتلاك شقة بقيمة 6 ملايين دولار، و500 ألف دولار نقدا ومليون دولار في النفقة، في حال الطلاق.

وقال آلان مانتل،محامي هايتاور، إن بنود الاتفاق تمنحها حق الحصول على نصف ما كسبه النجم دي نيرو البالغ من العمر 75 عاما طيلة مدة زواجهما، بما في ذلك شركاته الـ35.

وكان دي نيرو وهايتاور قد تزوجا عام 1997، لكن دي نيرو تقدم بطلب للطلاق عام 1999 وبعد 5 سنوات قام الزوجان باستئناف علاقتهما الزوجية التي نتج عنها طفلان هما إيلين وهيلين غريس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :