-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-06-2019 09:35 AM     عدد المشاهدات 363    | عدد التعليقات 0

غنيمات يتفقد اعمال التنقيبات والصيانة والترميم في مدينة جرش الاثرية

الهاشمية نيوز - تفقد مدير مكتب اثار جرش زياد غنيمات يوم امس (مشروع تأهيل المقبرة الملكية في ظهر السرو ومشروع ترميم أقواس ميدان سباق الخيل ومشروع تركيب وتبديل المنصة الخشبية في المدرج الشمالي ومشروع تبليط سقف قبو معبد زيوس ومشروع إزالة الأعشاب الجافة من موقع آثار جرش) .

وأوضح غنيمات ان الجولة جاءت أللوقوف على آخر مستجدات العمل بالمشروع ، وبحث سبل التعاون المشترك بين كافة الجهات المنوطة بالعمل لتذليل أية عقبات قد تعرقل سير العمل بالمشروع باعتباره أحد أهم المشروعات .

نظرا لمساهمته في إعادة إحياء اثار مدينة جرش الاثرية وتطويرها بالشكل الذي يليق باستقبال أي سائح محلي أو أجنبي.

وأبدى إعجابه بما تم إنجازه ، مشيرا" الى أن ترميم الاثار والمحافظة عليها هو أحد أهم أهداف الوزارة التي تسعى من خلالها الى الرقي بالمواقع الاثارية الأردنية لتنشيط الحركة السياحية و ترويجها عالمياً.

وبين ان برنامج العمل الميداني اليومي في مدينة جرش الأثرية يبدأ من الساعة السابعة صباحا بتفقد مشاريع مديرية آثار جرش (مشروع تأهيل المقبرة الملكية في ظهر السرو ومشروع ترميم أقواس ميدان سباق الخيل ومشروع تركيب وتبديل المنصة الخشبية في المدرج الشمالي ومشروع تبليط سقف قبو معبد زيوس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :