-

فن

تاريخ النشر - 09-06-2019 11:23 AM     عدد المشاهدات 371    | عدد التعليقات 0

أصالة عن أنغام: كانت بمثابة أختي

الهاشمية نيوز - علقت الفنانة أصالة على زواج الفنانة أنغام من الموزّع أحمد ابراهيم، مؤكدة على أن هذا التصرف جعلها تسقط من نظرها. وذلك خلال حوارها برفقة زوجها المخرج طارق العريان في برنامج "توأم روحي" الذي انطلق عرضه مؤخراً على إحدى القنوات المشفرة.

وأضافت أنها لم تصدق خبر زواج أنغام من "ابراهيم" وكانت تقول أن هذا الأمر غير صحيح وأن أنغام يستحيل أن تقع في هذا الخطأ الكبير. لكنها حين تأكدت من صحة الخبر سقط احترامها لها لأنها لا تجد أي مبرر لتصرفاتها الصادمة التي تسببت بخراب بيت ياسمين عيسي ابنة الأخت الوحيدة لزوجها طارق العريان. إلا أنها استدركت قائلة أنها إذا التقت أنغام لن تسلِّم عليها لأنها لا يمكن أن تصادق "خرابات البيوت"، وهذه قاعدة عامة تعتمدها في حياتها، ولا ترتكز فقط على قرابة ياسمين لزوجها.

وفيما لفتت إلى أنها كانت تعتبرها بمثابة الأخت لها، أشارت إلى أنها لا تعرف ما اذا كان أبناؤهما يتواصلون دون علمهما. مشيرةً إلى أنها تحب إبن أنغام الصغير "بودي" وتعشقه بمسافة تقترب من حبها لأولادها.

وفيما قدمت أصالة أغنية أنغام الشهيرة "سيدي وصالك" بناءً على طلب الإعلامي نيشان، قال المخرج طارق العريان أن أحمد ابراهيم أخفى في البداية خبر زواجه من أنغام، مؤكداً على أن علاقته فيها تقتصر على العمل، لكنه سرعان ما بدأ يمهد للحديث عن ارتباطهما.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :