-

اقتصاد

تاريخ النشر - 06-06-2019 08:44 PM     عدد المشاهدات 468    | عدد التعليقات 0

بالفيديو : رجل أعمال أردني يتنبئ بحرب عالمية ثالثة

الهاشمية نيوز -

توقع رجل الأعمال طلال أبو غزالة، حدوث أزمة اقتصادية خانقة عالم 2020، تبدأ في الولايات المتحدة وتنتهي بحرب عالمية ثالثة بين العملاقين الاقتصاديين، واشنطن وبكين.

وقال أبو غزالة في حوار خاص لـRT جرى على هامش منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، إن أثر الأزمة سيكون جسيما على الاقتصاد العالمي، وسيسبب ركودا والعديد من حالات الإفلاس.

لكن أبو غزالة، الذي يملك مجموعة شركات عالمية، يرى أن اقتصادات ناشئة مثل الهند ستكون قادرة على التكيف مع الأزمة، مشيرا إلى أن سلاح العقوبات الذي تستخدمه واشنطن ذو حدين.

يذكر أن منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي قد انطلق اليوم وسيستمر حتى السبت، وسط مشاركة دولية وعربية فعالة، ومن المتوقع أن يجذب هذا الحدث الاقتصادي الذي يوصف بـ"دافوس روسيا"، أكثر من 12 ألف مشارك من 140 دولة.

 

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :