-

فن

تاريخ النشر - 06-06-2019 10:24 AM     عدد المشاهدات 417    | عدد التعليقات 0

حضور فني ضعيف في جنازة محمد نجم

الهاشمية نيوز - شيّع العشرات من نجوم ونجمات الفنّ، جُثمان الفنّان المصريّ الكوميديّ، محمد نجم، الذي غيبّه الموت عن عالمنا، صباح الأربعاء، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 74 عامًا.

وأُقيمتْ صلاة الجنازة على الفنّان الرّاحل، في مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، بالقاهرة، وسط حضور ضغيف من نجوم الفنّ، حيثم لم يتواجدْ في الجنازة سوى الفنانة شيرين، وعبدالله مشرف، ومنير مكرم، ووفاء عامر، والسّيناريست محمد الغيطي، وعدد من أصدقائه، وأقارب أسرته.

وسادتْ حالة من الحزن، على النّجوم الحاضرين، خاصًة أنّ الفنّان المصريّ، ترك أثرًا كبيرًا في نفوس محبّيه وجمهوره، واعتبره العديد من النّجوم الحاضرين مدرسة في الكوميديا، لن تُعوّض على مرّ الزّمن، حسبما أكّد السّيناريست محمد الغيطي، والفنّان خالد محروس.

وتعرّض الفنّان محمد نجم، قبل أسبوعين تقريبًا، لجلطة دماغيّة، دخل على إثرها المستشفى، كما أعلن ابنه شريف، إصابته بفشل كلويّ، موضحًا، أنّ حالته الصّحّيّة في تدهور، إلى أنْ رحل عن عالمنا صباح الأربعاء.

يُذكر، أنّ الفنّان محمد نجم، من مواليد 1944، ودخل مجال التّمثيل بأدوار صغيرة في السّبعينيّات، وأثرى المسرح المصريّ، حتى أصبح واحدًا من أهمّ فنّاني الكوميديا، ومن أعماله: "عش المجانين"، "البلدوزر"، "عبده يتحدى رامبو"، "أصل وخمسة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :