-

رياضة

تاريخ النشر - 05-06-2019 10:39 AM     عدد المشاهدات 380    | عدد التعليقات 0

ساري يلمح إلى إمكانية تدريب يوفنتوس الإيطالي

الهاشمية نيوز - أثار ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، الشائعات بشكل أكبر حول انتقاله المحتمل لتدريب يوفنتوس الإيطالي، حيث تحدث يوم الثلاثاء عن شعوره بالحنين إلى الوطن بعد موسم واحد قضاه في تدريب تشيلسي.

وقال ساري إن الحنين إلى الوطن يكون قويا بالنسبة للإيطاليين، وأضاف: تشعر بأن شيئا ما ينقصك. لقد كان عاما صعبا.

وقاد ساري "60 عاما" فريق تشيلسي للتتويج بلقب الدوري الأوروبي يوم الأربعاء على حساب أرسنال، وقد أحرز الفريق المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

والآن يبدو ساري مرشحا بارزا لتولي تدريب يوفنتوس بطل إيطاليا خلفا لماسيميليانو أليغري الذي قاد الفريق للتتويج بلقب الدوري في آخر خمسة مواسم، وذلك ضمن سلسلة قياسية من ثمانية ألقاب متتالية حققها يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

وكان من بين الأسماء المرشحة أيضا لتدريب يوفنتوس، بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي وسيموني إنزاغي مدرب لاتسيو، لكنهما سيستمران مع فريقيهما.

كذلك كان أنطونيو كونتي مرشحا للعودة إلى تدريب يوفنتوس لكنه تعاقد قبل أيام مع إنتر ميلان، علما أنه كان قد قاد يوفنتوس لأول ثلاثة ألقاب من الألقاب الثمانية المتتالية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :