-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 04-06-2019 11:07 AM     عدد المشاهدات 371    | عدد التعليقات 0

الشوكولاته لتقشير الشفاه

الهاشمية نيوز - تُعتبر الشوكولا الحلوى الأكثر شعبية في العالم بسبب مذاقها اللذيذ جداً وتأثيرها الإيجابي على الصحة النفسية والجسدية. ولا تقتصر فوائدها على ذلك بل تتخطاه ليتحول إلى جزء من روتين العناية بالجمال. فإذا كنت تعانين من جفاف الشفاه بين الحين والآخر ننصحك بأن تستخدمي هذه المادة لإعادة الرطوبة والشكل الجميل إليها.

وبحسب مجلة لها، في هذه الحالة تحتاجين إلى: ملعقتي طعام من بودرة الشوكولا، 3 ملاعق طعام من السكّر الأسمر و3 ملاعق طعام من العسل.

إمزجي كل المكونات جيداً لتحصلي على كريم ناعم. بعد ذلك أفركي شفتيك به بلطف. فهذا المقشر الطبيعي يساعد على تخليصهما من البقايا الضارة والخلايا الميتة. كما أنه يعيد النضارة إلى لونهما ويملؤهما وكأنك خرجت من عيادة التجميل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :