-

رياضة

تاريخ النشر - 02-06-2019 11:28 AM     عدد المشاهدات 361    | عدد التعليقات 0

محمد صلاح .. ثاني عربي يهز الشباك في نهائي دوري أبطال أوروبا

الهاشمية نيوز - يعد محمد صلاح ثاني لاعب عربي يسجل هدفاً في نهائي دوري أبطال أوربا، بعدما هز شباك توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت.

وسجل صلاح هدف التقدم لفريقه ليفربول عند الدقيقة الثانية من ضربة جزاء، بعدما احتسب السلوفيني دامير سكومينا حكم المباراة ركلة جزاء بعدما ارتدت الكرة في يد موسى سيسوكو.

وكان الجزائري رابح ماجر، هو أول من سجل هدفا في نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 1987 عندما سجل هدف التعادل لفريقه بورتو البرتغالي في مرمى بايرن ميونخ الألماني عند الدقيقة 77، قبل أن يفوز البرتغاليون بالبطولة بهدف البرازيلي جواري.

ويعد هدف محمد صلاح الذي جاء في الدقيقة الثانية هو ثالث أسرع هدف في تاريخ نهائيات دوري أبطال أوروبا، بعد الإسباني إنريكي ماتيوس لاعب ريال مدريد في عام 1959، والإيطالي باولو مالديني في عام 2005 الذي جاء بعد مرور 50 ثانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :