-

فن

تاريخ النشر - 02-06-2019 11:06 AM     عدد المشاهدات 371    | عدد التعليقات 0

اختفاء حسن الشافعي يثير الجدل

الهاشمية نيوز - يتساءل عدد من المتابعين على صفحات التّواصل الاجتماعيّ المختلفة، عن سرّ اختفاء الفنّان والموزّع الموسيقيّ، حسن الشافعي، الغامض، وعدم مشاركته لأيّ منشورات خلال اليومين الماضيين.

والشّيء الذي أثار الدّهشة أيضًا، هو حذف جميع الصّور من على حساب الشافعي الموثّق على موقع "إنستغرام"، والذي يملك أكثر من ثلاثة ملايين متابع.

وتكهّن البعض، أنْ يكون السّبب وراء هذا الاختفاء، هو أحد القراصنة الإلكترونيّين، الذين يخترقون حسابات المشاهير، ويقدّمون على حذف محتواها، أو نشر محتويات أخرى، خاصّةً أنّ الشافعي من المشاهير المعروفين بنشاطه على مواقع التّواصل الاجتماعيّ المختلفة، وقربه من جمهوره، من خلال منشوراته وصوره.

وبحسب مقرّبين من الشافعي، فإنّ الاتّصال الهاتفيّ به، أصبح متعذرًا في الأيام الأخيرة، وهو ما يدعو للقلق، لأنّه ليس من عادته الاختفاء المفاجئ.

يُذكر، أن حسن الشافعى شارك مؤخرًا، مع إحدى شركات الاتّصالات في إعلانها مع مجموعة من النّجوم، وهو عضو لجنة التّحكيم فى برنامج المواهب الغنائيّة "آراب آيدول"، منذ انطلاقه ولمدّة ثلاث مواسم متتالية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :