-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 31-05-2019 10:17 AM     عدد المشاهدات 386    | عدد التعليقات 0

وحش غامض يتعرض لشابين أميركيين

الهاشمية نيوز - ادعى أميركيان أنهما صادفا في حادثتين منفصلتين، "مخلوقا عملاقا، مغطى بالشعر"، و"لا بد أنه الوحش البشري"، الذي يعرف باسم Yeti أو Bigfoot.

وأفاد المواطن الأميركي، إدوارد لي، بأن الواقعة جرت حينما كان يقود سيارته في منطقة جبلية من ولاية جورجيا، وظهر أمامه فجأة كائن عملاق، شعره شديد السواد ورأسه مدبب.

وبعيد اختفاء "الوحش البشري"، ترجل إدوارد من سيارته وحاول الاختباء بين الأشجار المطلة على الطريق، كي يتمكن من رصد الكائن الغامض، إلا أن ذلك لم يحدث.

وبعيد انقضاء الحادثة، تحدث إدوارد لوسائل الإعلام المحلية مؤكدا أنه لم يصدق في حياته ما كان يقال عن Bigfoot، وأن كل شيء تغير بعد الموقف الأخير، مضيفا أن ما رآه لم يكن دبا بريا.

وعلاوة على ما سبق، أكد خبير "مطاردة الوحش البشري" ومدير صفحة (Expedition: Bigfoot)، على "فيسبوك"، ديفيد بكارا، أن شخصا آخر قد أبلغ مؤخرا عن مصادفته الكائن الغامض، وأن وصفه للأخير يتطابق مع وصف إدوارد، إلا أن المصادفة الثانية جرت في ولاية ميسوري.

تتزايد مصادفة البشر لهذا الكائن الغامض خلال السنوات الأخيرة، في الولايات المتحدة وكندا، وخاصة في ولاية جورجيا الأميركية، الظاهرة التي طالما حيرت العلماء حول العالم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :