-

رياضة

تاريخ النشر - 30-05-2019 10:22 AM     عدد المشاهدات 325    | عدد التعليقات 0

أبو زمع يقود كرة الوحدات برؤية تدريبية استثنائية

الهاشمية نيوز - اتفقت إدارة الوحدات مع المدرب عبدالله أبوزمع لتولي مهمة تدريب فريق كرة القدم الاول الذي يستعد لمواجهة العهد اللبناني مرتين ذهاباً في عمان يوم (17 حزيران المقبل) واياباً في العاصمة بيروت بالرابع والعشرين من نفس الشهر ضمن نصف نهائي منطقة غرب آسيا لكأس الاتحاد الاسيوي.
ويحظ ابو زمع باجماع وثقة الهيئة الادارية للنادي، حيث جاء تكليفه بهذا المنصب بعد ان عانى الوحدات من تذبذب نتائجه الفنية حيث فقد لقب دوري المحترفين فيما ودع الفريق بطولة كاس الاردن من الدور نصف النهائي.
كما ويعتبر ابو زمع واحداً من المدربين المفضلين بالنسبة لجماهير الوحدات خصوصاً وانه قاد الفريق لاحراز لقب بطولة دوري المحترفين مرتين، كما انه سجل مع «الاخضر» سلسلة من النتائج اللافتة.
ويعود عبد الله ابو زمع الى الوحدات بمسيرة تدريبية حافلة، حيث سبق وان عمل مساعداً لمدرب بالمنتخب الوطني من عام 2004 الى عام 2009، كما درب نادي شباب الاردن والكويت الكويتي والانصار اللبناني وقادها للحصول على نتائج ايجابية ومميزة.
ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن تفاصيل العقد الموقع ما بين ابو زمع والوحدات، فيما ينتظر «البرنس» وهو اللقب المحبب لمدرب الاخضر الجديد شارة البدء للمباشرة في تدريب الفريق.
ويأتي تعين ابو زمع في هذا المنصب خلفا للتونسي قيس اليعقوبي الذي اقيل من منصبة على خلفية خسارة الوحدات من الرمثا (0-3) بنصف نهائي الكأس.
ويعود ابو زمع الى الوحدات بطموحات رؤية تدريبية استثنائية، فمن يظن ان الطريق ستكون مفروشة بالورد فهو مخطئ، لكون الفريق يعاني مشاكل فنيه عديدة، حيث جعلته موضع انتقاد انصاره، لا سيما وان مسيرته على الصعيد المحلي لم تكن كما يجب، فضلاً ان التعاقدات الخارجية له لم تأت بجديد بل زادت الطين بلة.
ويرى ابو زمع ان الظروف المقبلة، قد تكون مواتية لاعادة الروح الى الفريق، رغم العديد من التحديات الكبيرة التي تعترض طريقه من بينها الفترة الطويلة لبدء الموسم المقبل، وهو الموضوع الذي ناقشه الليلة الماضية مع مجلس الادارة واخذ حيزاً كبيراً من جلسه الطرفين التي جمعتهما سوياً بحضور عدد من اعضاء مجلس الادارة والتي تم الاتفاق خلالها على وضع الخطوط العريضه لمسيرة «الاخضر» للفترة المقبلة محلياً واسيوياً
فيصل يوقع المخالصة المالية
الى ذلك وقع نادي الوحدات مخالصة مالية لنجم فريق الكرة الأول بهاء فيصل، وعقدا ثلاثي الأطراف ضم أمين سر العام عوض الأسمر، واللاعب فيصل ومندوب الشمال القطري.
وقال أمين سر النادي عوض الأسمر الذي أفضى بالخبر: « انتقال بهاء فيصل وحصوله على بطاقته الدولية، سيكون بعد مباراتي فريق الوحدات أمام العهد اللبناني في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وبالتحديد بعد 25 حزيران المقبل».
واضاف: « نحن في نادي الوحدات نقف الى جانب أبناء النادي ورغباتهم، مقدرين عطاء اللاعب بهاء فيصل ومساهماته في انجازات فريق الكرة، متمنين له التوفيق في وجهته الاحترافية الجديدة في ملاعب الكرة القطرية».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :