-

فن

تاريخ النشر - 29-05-2019 10:29 AM     عدد المشاهدات 397    | عدد التعليقات 0

مفاجأة بشأن نهاية مسلسل خمسة ونص

الهاشمية نيوز - بعد أن تمّ التداول كثيراً بأنّه تمّ تسريب نهاية مسلسل "خمسة ونص"، أوضح مخرج العمل فيليب أسمر، قائلا : "منذ بدء عرض مسلسل "خمسة ونص" بدأ عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاق نهايات مختلفة له. إلا أن قصص النهايات التي تداولوها، على اختلافها، ليست صحيحة إطلاقاً".

وأضاف: "المشاهدون يفكّرون دائماً ويحلّلون كلٌّ على ليلاه. لم نعلّق على ما تمّ تداوله لأن كل ما حكيَ ليس صحيحاً. الناس يطلقون تكهّنات وهذا أمر طبيعي. بل أعتبر أن ما يحكى هو بحد ذاته دعاية للمسلسل".

وكشف أسمر: " صوّرنا نهايتين للمسلسل ولكننا لم نختر واحدة منهما حتى الآن. وننتظر أن نجتمع مع شركة "صبّاح اخوان" المنتجة للمسلسل لنقرّر كيف سننهي القصة".

وعن المعيار الذي سيعتمدون عليه لاختيار النهاية المناسبة، أشار بالقول: "لن نعتمد على مزاج المشاهدين كمعيار، لأن ليس كل ما يحبه ويطلبه المشاهدون هو الأصحّ، فلن نذهب إلى ما هو "كْلِيشِيْه".

وتابع: "كنا حائرين بين فكرتين فصوّرناهما وسنحدّد اختيارنا خلال الأسبوع الجاري. النهاية ستكون حقيقية ومنطقية أكثر من أنها مُرضِية للمُشاهد".

وهل ستكون النهاية متوقّعة أو صادمة؟ يوضح أسمر، قائلاً: "يمكنني القول إنّ الحلقة الأخيرة تتضمّن مشهداً، ليس الأخير، بل بمثابة "قفلة" للمسلسل أعتبره المشهد - الصدمة. سيكون في غاية الجرأة وستؤديه النجمة نادين نسيب نجيم. وأعتقد أنه مشهد لم يُصنَع مثله في العالم العربي أو أقله في لبنان. وأتوقّع أن يحكى عنه كثيراً في الإعلام وبين الناس".

وأوضح معنى الجرأة التي تحدّث عنها، لافتاً إلى أن المشهد سيكون جريئاً من حيث كيفية صناعته واتخاذ القرار بأن يتمّ تصويره، وليس له علاقة بالجرأة العاطفية.

وهل من جزء ثانٍ من "خمسة ونص"؟ يؤكّد أسمر أن لا جزء ثانياً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :