-

اقتصاد

تاريخ النشر - 29-05-2019 10:22 AM     عدد المشاهدات 293    | عدد التعليقات 0

سلطة العقبة : عدم جدية تنفيذ مصنع للسيارات رغم تقديم كل التسهيلات

الهاشمية نيوز - أكد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف أحمد بخيت، أن مشروع السيارات الذي أعلن عنه في العقبة سابقا، لم يطرأ عليه أي جديد، وأن السلطة قدمت التسهيلات التي يتيحها القانون لإقامة المشروع إلا أن المستثمر لم يبدأ بأي خطوة فعلية لتنفيذ استثماره.
وقال بخيت إن الجهات المعنية بمتابعة المستثمرين في السلطة ظلت على تواصل مستمر مع المستثمر لمتابعة تنفيذ مذكرة التفاهم المبرمة للوصول إلى توقيع الاتفاقية الاستثمارية، إلا أن المستثمر لم يبد أي تجاوب أو رغبة في السير باستكمال إجراءات استثماره.
وشدد بخيت على أن السلطة معنية بمتابعة أي طلب استثماري يقدم لها، ومن أي جهة، وأن أي طلب يدرس من قبل المعنيين في السلطة وفي حال الموافقة عليه يُبلغ صاحب العلاقة أو الجهة المتقدمة للبدء بإجراءات تنفيذ المشروع.
وبين أن غاية السلطة توفير البيئة والتشريعات الاستثمارية المناسبة لكافة أنواع الاستثمارات في العقبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :