-

رياضة

تاريخ النشر - 24-05-2019 10:26 AM     عدد المشاهدات 378    | عدد التعليقات 0

مونديال الشباب: إيطاليا تجتاز المكسيك .. وفوز سهل للسنغال

الهاشمية نيوز - اقتنص منتخب إيطاليا فوزا ثمينا 2 - 1 من نظيره المكسيكي يوم الخميس، في مستهل مبارياتهما بالمجموعة الثانية لبطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم (تحت 19 عاما) المقامة حاليا في بولندا.

وحصد المنتخب الإيطالي أول ثلاث نقاط في مشواره بالمجموعة، التي تشهد لقاء آخر بين منتخبي اليابان والإكوادور بالجولة ذاتها في وقت لاحق اليوم.

وتقدمت إيطاليا مبكراً بهدف حمل توقيع ديفيد فراتيسي في الدقيقة الثالثة، لكن روبيرتو ديلاروزا أدرك التعادل لمنتخب المكسيك في الدقيقة 37.

وأحرز لوكا رانييري الهدف الثاني لإيطاليا في الدقيقة 67، ليقود المنتخب الأزرق لتحقيق انتصاره الأول في مونديال الشباب.

واستهل منتخب السنغال مسيرته بالفوز 3 - صفر على منتخب تاهيتي يوم الخميس في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى.

وحصل المنتخب السنغالي على أول ثلاث نقاط له، في المجموعة التي تضم أيضا منتخبي بولندا وكولومبيا، اللذين يلتقيان في وقت لاحق بالجولة ذاتها.

وتقمص أمادو سانيا دور البطولة في اللقاء، بعدما أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) لمنتخب السنغال، حيث افتتح التسجيل مبكراً في الثواني الأولى للمباراة، قبل أن يضيف الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 29 و50، مسجلا أول ثلاثية في النسخة الحالية للبطولة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :