-

رياضة

تاريخ النشر - 24-05-2019 10:25 AM     عدد المشاهدات 375    | عدد التعليقات 0

رئيس بايرن ميونخ يؤكد اهتمامه بضم ساني

الهاشمية نيوز - أكد أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم السبعة الأخيرة، الخميس اهتمام النادي البافاري بضم الجناح الدولي لوروا ساني من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وصرح هونيس لصحيفة سودويتشه تسايتونغ، قائلا: نحن مهتمون به. وجاء تأكيد هونيس في أعقاب تقرير نشر على الموقع الالكتروني لمجلة "كيكر"، أشارت فيه إلى أن لاعب شالكة السابق مرشح محتمل بالنسبة إلى بايرن الذي يبحث عن تعزيز خط هجومه بعدما عزز خط دفاعه.

وأشارت المجلة الى أن العملاق البافاري تواصل مع عائلة اللاعب الدولي التي تدير أعماله، موضحة أن سانيه (23 عاما) يريد الرحيل الى ميونيخ أو البقاء"مع ناديه الحالي الذي يدربه الإسباني جوسيب غوارديولا.

وكانت التقارير أشارت الى أن ساني كان موضع اهتمام من بايرن في العام 2016، قبل أن ينضم الى سيتي من شالكة مقابل 50 مليون يورو.

واعتبرت "كيكر" أن سيتي الذي توج في موسم 2018-2019 بثلاثية محلية غير مسبوقة في إنجلترا (الدوري والكأس وكأس الرابطة) قادر على التأقلم في حال رحيل ساني الذي سبق له أن تعرض لبعض الانتقادات من المدرب الإسباني لاسيما لجهة واجباته الدفاعية.

كما تفقد التقارير بأن ساني يرغب في الحصول على فرص أكثر للعب، علما بأنه بدأ أساسيا في ثلاث مباريات فقط من آخر 10 خاضها فريقه في الدوري الإنجليزي.

ويسعى بايرن الى تعزيز خط الهجوم بعد موسم ودع بختامه جناحيه المخضرمين الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :