-

فن

تاريخ النشر - 21-05-2019 10:19 AM     عدد المشاهدات 492    | عدد التعليقات 0

فيفي عبده: كنت سأتزوج ممثلا هنديا ثريا

الهاشمية نيوز - قالت الفنّانة والرّاقصة المصريّة، فيفي عبده، إنّها كانت ستتزوّج من فنّان هنديّ ثريّ في بداية مشوارها الفنيّ، لافتة، إلى أنّها تعرّفت عليه عندما كانت في لبنان، ولكن لم يحدث النّصيب.

وأضافتْ فيفي في تصريحات تلفزيونيّة، أنّها عندما ذهبت إلى الهند، فوجئت بثرائه الضّخم، مشيرة، إلى أنّه كان يملك عددًا كبيرًا من السّيارات، معلقة: "كان بيختار العربية حسب لون البدلة التي يرتديها".

وتابعتْ: "كنت كلما رأيت شيئًا عنده، أقول له عندي مثله في مصر.. وعندما جاء لزيارة مصر اكتشف أنني كنت أخدعه".

وانتهزتْ فيفي، فرصة ظهورها دون مكياج في البرنامج، لكي تؤكّد لجمهورها أنّها لم تجرِ أيّ نوع من عمليّات التّجميل لوجهها، مستشهده بكلام خبيرة التّجميل الشّهيرة، معصومة، التي أيّدتْ كلامها، معلّقة: "ما شاء الله حتى مفيش فيلر في وجهها".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :