-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-05-2019 03:57 PM     عدد المشاهدات 171    | عدد التعليقات 0

الفايز : الاعتداء على الأطباء استهتار بالقوانين وهيبة الدولة

الهاشمية نيوز - قال رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، إنه لا بد من تطبيق القانون على الجميع بحزم وقوة وعدالة حتى ينال المجرم العقاب، ويأمن المجتمع خطره، وذلك في تعليقه على حالات اعتداء يتعرض لها المعلمون ورجال الأمن والأطباء والموظفون العامون.
وأكد الفايز، أن هذا النوع من الاعتداءات ما هو إلا "إفراز لحالات الاستهتار بالقوانين وعدم الالتزام بها، وهو اعتداء على هيبة الدولة، وكرامات الأشخاص".
وشدد على ضرورة أن "ينال مرتكبو هذه الأفعال المشينة العقاب الرادع، وقال "هذا أمر لا يجب السكوت أو التستر عليه فمن لا تردعه الأخلاق يردعه القانون".
وبين أن التصدي لمثل هذه الممارسات، يكون بالاحتكام إلى الدولة والقانون، فالدولة هي مرجعية الجميع، لذلك لا يجوز "أن تكون هناك سلطة غير سلطة القانون الذي هو الأساس الذي يحتكم إليه الجميع عند الاختلاف".
جاءت تصريحات الفايز هذه، خلال رعايته مأدبة إفطار رمضاني أقامها رئيس أساقفة بيلا المطران فيلومنس مخامره، أمس الأحد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :