-

مانشيت

تاريخ النشر - 20-05-2019 02:22 PM     عدد المشاهدات 510    | عدد التعليقات 0

الرزاز يوجه رسالة شديدة اللهجة

الهاشمية نيوز - ‏زار رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مديرية تسجيل أراضي غرب عمّان، وذلك في إطار سعي الحكومة لمتابعة التقارير الواردة من المتسوق الخفي، ومنصة قيّم تجربتك.

الرزاز قال اثناء الزيارة ان موظف القطاع العام مهمته خدمة المواطنين، والموظف الذي يفكر بتقضيه الوقت والحديث على الهاتف عليه ان يعلم ان هناك اجراءت سيتم اتخاذها بحقه.
واضاف ان هناك مصدرين للمعلومة على الخدمات التي تقدمها الحكومة ونوعيتها، اولها المتسوق الخفي وايضا جهاز متلقي الخدمة الذي يضع المواطن درجة على مدى رضاه عن الخدمة، واظهر الرزاز لموظفي المديرية درجات تقييم من المواطنين للخدمات المقدمة لهم حيث حصلت المديرية على اقل علامة.
واكد الرزاز ان هذا المستوى من الخدمة غير مقبول، ولابد من تحسينها حيث اعطاهم شهر واحد لعمل ذلك، وبعد هذه المهلة سيكون هناك اجراءات سيتم اتخاذها.
وقال الرزاز "لقد اعذر من انذر" حيث ان خدمة المواطن مهمة للحكومة، وقدمت من اجل ذلك تسهيلات للمواطنين مثل تخفيض القيمة التقديرية للاراضي، طالبا من الموظفين تقديم خدمة بمستوى توجيهات جلالة الملك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :