-

فن

تاريخ النشر - 20-05-2019 10:51 AM     عدد المشاهدات 357    | عدد التعليقات 0

إلهام شاهين: أنا مسلمة

الهاشمية نيوز - تحدثت الممثلة المصرية، إلهام شاهين، عن ديانتها، وذلك بعد نشرها قبل أشهر لصور أثارت جدلا واسعا، من زيارتها لضريح الإمام موسى الكاظم في العراق، الذي يحظى بتبجيل في المذهب الشيعي

وأكدت "شاهين" في حلقة السبت، من برنامج "شيخ الحارة"، المذاع طوال شهر رمضان على فضائية "القاهرة والناس" المصرية أنها "مسلمة بالتأكيد ولكنها تحترم كل الأديان السماوية".

وأوضحت لمقدمة البرنامج، الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، أن سبب زيارتها لضريح الإمام موسى الكاظم، هو أنها كانت متواجدة في العراق، في الوقت الذي تصادف فيه إحياء ذكرى استشهاده.

وقالت: "بعدما كرمت من مهرجان بابل للثقافة والفنون، عدت إلى بغداد في وقت متأخر من المساء، ففوجئت بالعديد من المواطنين وهو يسيرون في الشوارع، ويتشحون بالسواد، وعندما سألت عن السبب علمت أن اليوم هو ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم، وبعد قراءتي عنه علمت أنه حفيد الإمام الحسين حفيد علي بن أبي طالب".

وتابعت: "عدت إلى الفندق وارتديت ملابس محتشمة، وشاركت الناس احتفالهم بذكرى استشهاد الإمام، وقرأت سورة الفاتحة ودعوت الله تعالى، ثم عدت إلى الفندق من جديد".

ونفت إلهام شاهين مزاعم البعض بأنها تغازل كل الطوائف الدينية لكي تتقرب منهم، مصححة أنها تحترمها ولا تغازلها.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :