-

فن

تاريخ النشر - 20-05-2019 10:48 AM     عدد المشاهدات 382    | عدد التعليقات 0

أديل تشتري منزلا بـ10ملايين دولار لطليقها

الهاشمية نيوز - اشترت المغنية البريطانية، أديل منزلًا جديدًا بمبلغ 10.65 ملايين دولار، وسط تكهنات بأن زوجها السابق سيمون كونيكي سينتقل إليه.

ويمتد منزل "بيفرلي هيلز" المكوّن من خمس غرف نوم وستة حمامات، والذي تم بناؤه في أوائل الستينات، على مساحة 6045 قدمًا مربعًا ويقع على بعد بنايات فقط من مسكن آخر تملكه النجمة البريطانية.

يضم المنزل الجديد لأديل البالغة من العمر 31 عامًا وسائل الراحة مثل مكتب كبير واستوديو فني وغرفة حرفية ومكتبة وجيم، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

تشتمل غرفة النوم الرئيسية في المنزل على خزانة ملابس كبيرة مع مدفأة وتراس على مسبح المنزل والفناء الخلفي.

كانت قد دفعت "اديل" مبلغ 9.5 ملايين دولار في السابق مقابل منزل في نفس الحي الفاخر الذي يسكنه المشاهير مثل جنيفر لورانس، كاتي بيري وكاميرون دياز، وكذلك آشتون كوتشر وميلا كونيس، بينيلوب كروز وخافيير بارديم، ونيكول كيدمان وكيث أوربان.

ويأتي شراء المنزل بعد حوالي شهر من تأكيد الممثلة الفائزة بجائزة غرامي انفصالها عن رجل الاعمال سيمون كونيكي، الذي يبلغ من العمر 45 عامًا بعد زواجهما قبل عامين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :