-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-05-2019 07:58 PM     عدد المشاهدات 276    | عدد التعليقات 0

وزير الصحة : الاعتداء على الكوادر في اي من مواقع العمل مرفوض ومدان

الهاشمية نيوز - اكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر رفض الاعتداء على كوادر الوزارة اثناء تأدية واجبهم المهني والانساني .

جاء ذلك خلال زيارته اليوم الجمعة الطبيبة الراقدة على سرير الشفاء في مستشفى الامير حمزه إثر الاعتداء عليها يوم امس الخميس اثناء قيامها بواجبها.
وقال ان الاعتداء على الكوادر في اي من مواقع العمل مرفوض ومدان ليس من الوزارة فحسب وانما من المجتمع كذلك، مضيفا أن الوزارة تلاحق المعتدين وتخاطب الجهات المعنية مباشره لاتخاذ المقتضيات القانونية بحقهم.
واكد ان الاعتداء على الكوادر اثناء تأدية واجبهم يمثل خروجا على القانون وقيم المجتمع وعاداته وتقاليده التي تقدس العمل وتحترم من يؤدونه وبالتالي فأنه لا تهاون ازاء اي اعتداء.
وتفقد الدكتور جابر سير العمل في المستشفى وجال في اقسامه للاطلاع على الخدمات المقدمة فيها والوقوف على الاحتياجات مثلما استمع الى المرضى على اسرة الشفاء والمراجعين ومدى الرضا عن الخدمة التي يتلقونها.
واوعز الدكتور جابر الى الاهتمام بالتدريب للعاملين في قسم جراحة القلب والقسطرة وتوسعة هذا القسم بزيادة عدد الاسرة فضلا عن تزويده بالأجهزة التي يحتاجها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :