-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 16-05-2019 02:19 PM     عدد المشاهدات 389    | عدد التعليقات 0

ويستمر مسلسل كشف أسعار الدواء المرتفعة في الأردن

الهاشمية نيوز - يستمر مسلسل كشف أسعار الدوار العالية في الأردن، حيث أكد مواطنون أن دواء revolade الخاص بعلاج هبوط صفائح الدم يتراوح سعره في الأردن حوالي 800 دينار، فيما يبلغ سعره في مصر 170 دينار.
وأكدوا أن سعر الدواء في تركيا 370 دينار، مطالبين وزير الصحة الجديد التدخل لإيقاف هذه القضية ووضع حد للشركات وأماكن البيع.
وكان النائب خير أبو صعيليك، رئيس لجنة الاستثمار والاقتصاد النيابية، قد تحدث عن وجود ابرة تكلفتها نحو 30 دينارا وتباع للمواطنين بـ 440 دينارا.
وقال أبو صعيليك في تغريدة على حسابه بتويتر مساء الأربعاء:" أثناء بحثنا تبين هذه الابرة تعطى في مفصل الركبة و تم تصنيفها Medical Device ( جهاز طبي ) يعني لا يتم تحديد سعرها من قبل مؤسسة الغذاء والدواء، الغريب ان تكلفتها على الاطباء بحدود ٣٠ دينار بينما سعرها بموجب رقعة سعر نقابة الصيادلة في الصيدليات ٤٤٠ دينار ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :