-

رياضة

تاريخ النشر - 16-05-2019 11:39 AM     عدد المشاهدات 314    | عدد التعليقات 0

الجزيــرة يواصـل حكايـة الامتـاع .. وينتظـر الجيــش السـوري

الهاشمية نيوز - واصل الجزيرة تقديم عروضه المثيرة محققاً فوزاً مستحقاً على مستضيفه الكويت الكويتي، بهدفين مقابل واحد، لحساب الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية، من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
الجزيرة عزز موقعه في صدارة الترتيب العام، بعد أن حقق الفوز الخامس على التوالي في المجموعة مقابل تعادل وحيد، ليرفع رصيده إلى (16) نقطة من أصل (18) ممكنة.

وأبهر الجزيرة عشاقه بفضل مستواه المميز في هذه البطولة، وقدرته على تقديم أداء مميز في كافة المباريات التي خاضها، وهو ما كان أيضاً محط إعجاب جماهير كرة القدم الأردنية بوجه عام.
وأكد الجزيرة بذلك الأداء، أن وصوله إلى نهائي منطقة غرب آسيا في الموسم الماضي لنفس البطولة، لم يكن وليد صدفة أو ضربة حظ، إنما نتيجة عمل كبير منذ سنوات، ليخرج الفريق من عنق المشاركة من أجل المشاركة، إلى إطار المشاركة من أجل المنافسة على الكأس.
وكان المدير الفني التونسي شهاب الليلي أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة الكويت، أن توفير الإمكانات المادية، هو الشرط الرئيس من أجل الذهاب بعيداً في هذه البطولة.
ويملك الجزيرة المقومات اللازمة للتويج باللقب قياساً بما يملك من عناصر، وبسبب أيضاً وجود مدير فني محنك يعرف كيف يستثمر قدرات اللاعبين ويوظفها بالشكل الأفضل فوق أرضية الميدان.
عموماً، طوى الجزيرة صفحة الدور التمهيدي للبطولة، وباتت كل عيونه مسلطة نحو الدور التالي للبطولة الآسيوية، خاصة وأن منافسات دوري المناصير انتهت، كما أن الفريق خرج من بطولة كأس الأردن، لذلك فإن كامل التركيز أصبح منصباً على مواجهتي الجيش السوري. ومن المقرر أن يلتقي الفريقان ذهاباً في ستاد عمان يوم (17) المقبل، وإياباً في البحرين يوم (24) منه، على أن يتأهل الفائز من مجموع المباراتين إلى المباراة النهائية لمنطقة غرب آسيا لمواجهة الوحدات أو العهد اللبناني. وسبق للجيش السوري أن خاض مواجهتين أمام الوحدات في الدور التمهيدي للبطولة، لذلك ستكون الفرصة متاحة أمام التونسي شهاب الليلي للوقوف على أداء المنافس ورصد الإيجابيات والسلبيات على طريقة لعبه، بهدف مواجهته بصورة مثالية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :