-

رياضة

تاريخ النشر - 16-05-2019 11:37 AM     عدد المشاهدات 387    | عدد التعليقات 0

الوحـدات ينيــر دربــه بــ (هلال القدس) .. ويرصد العهد اللبناني

الهاشمية نيوز - حسم الوحدات صدارة المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي، تأهل للدور الثاني، عقب فوزه على ضيفه هلال القدس الفلسطيني 2-0 الليلة قبل الماضية في ستاد الملك عبدالله بالقويسمه، ضمن الجولة السادسة والأخيرة.
وسجل رجائي عايد (51) وبهاء فيصل (86) هدفي الفوز لصالح الوحدات.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً تعادل الجيش السوري مع النجمة اللبناني 2-2 على ستاد الشيخ علي بن محمد في المحرق.
وتصدر الوحدات ترتيب المجموعة برصيد (13 نقطة)، (مقابل 10 نقاط) للجيش و (8) لهلال القدس ونقطة للنجمة.
وتأهل الوحدات إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا كبطل للمجموعة، في حين نال الجيش البطاقة المخصصة لأفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث بفارق اللعب النظيف أمام الكويت الكويتي، بعد تساوي الفريقين في النقاط وفارق الأهداف.
وفي الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا، يتقابل الوحدات مع العهد اللبناني أول المجموعة الثالثة، في عمان يوم (17 حزيران المقبل) ثم يتجدد اللقاء بينهما في بيروت في (24 من نفس الشهر).
وقد احسن الوحدات التعامل مع اجواء المباراة، التي خاضها بعيداً عن اي ضغوطات مستفيداً مع عودة الجماهير الى المدرجات حيث حرص انصار (الاخضر) على الحضور باعداد كبيرة الى الملعب.
وقدم الوحدات اوراق اعتماده كافضل فريق في مجموعته، في الوقت الذي نجح مدربه التونسي قيس اليعقوبي في ضبط ايقاع المباراة، حيث عبر رضاه عن أداء اللاعبين.
وأشاد اليعقوبي بالتألق الواضح لحارس المرمى عبدالله الفاخوري، الذي أنقذ مرماه من ضربة جزاء تصدى لها بنجاح.
وأردف: «طوينا صفحة هلال القدس، وسنفكر الآن في مواجهة العهد اللبناني ونسعى لتجاوز الصعوبات، والتأقلم مع برنامج المباريات المتداخل آسيويًا ومحليًا».
وفي سياق اخر اعلن أمين سر نادي العهد محمد عاصي، عن تشكيل لجنة تنظيمية خاصة لاستضافة الوحدات ستكون برئاسته وتحت إشراف مباشر من رئيس النادي تميم سليمان حيث سيتم تأمين الراحة التامة لممثل الاردن في بيته الثاني ببيروت.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :