-

حوادث

تاريخ النشر - 15-05-2019 09:14 PM     عدد المشاهدات 533    | عدد التعليقات 0

ملاسنة مع راعي وراء تعرض منزل الصحفي عمر كلاب لاطلاق نار

الهاشمية نيوز -

قال مؤاب كلاب ابن الزميل عمر كلاب ان حادثة اطلاق نار وقعت بعد مرور وقت على ملاسنة بين والده عمر وراعي اغنام طلب منه ان يبعد الاغنام عن المنزل .

واضاف قائلا: " عند وقت الافطار سمع صوت لاطلاق عيارات نارية ولدى تفقد المنزل تبين ان الاعيرة اصابت السيارات وزجاج المنزل" .

واضاف ان راعي الاغنام قام بقذف الحجارة حيث اصابت والده الزميل عمر في كتفه (وهو في وجهه ) ..وجرى ابلاغ الشرطة على الفور .

وقال ان الشرطة تعاملت مع الحادث فور الابلاغ حيث قامت بارسال دورية شرطة وقفت امام المنزل ، ولكون الوضع كان هادئ طلب والدي من طاقمها ان يغادر من اجل تناول الافطار.

وتابع "وفور ان أذن الاذان تفاجأنا باطلاق النار من اسلحه نارية ولدى تفقد المنزل تبين ان العيارات اصابت السيارات وزجاج المنزل".
واشار الى ان والده قام بابلاغ الاجهزة الامنية على الفور




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :