-

رياضة

تاريخ النشر - 15-05-2019 10:55 AM     عدد المشاهدات 411    | عدد التعليقات 0

نوير يشكك في إمكانية إنهاء الموسم مع بايرن

الهاشمية نيوز - أقر الحارس الألماني الدولي مانويل نوير انه قد لا يكون جاهزا لخوض مباراة فريقه بايرن ميونيخ الحاسمة في الدوري المحلي ضد اينتراخت فرانكفورت السبت المقبل.
يغيب نوير عن الملاعب منذ منتصف نيسان الماضي لإصابة بربلة ساقه، وكان يأمل للعودة إلى صفوف بايرن في مباراته الأخيرة التي تعادل فيها ضد لايبزيغ السبت الماضي.
ويبحث بايرن عن لقبه السابع تواليا في الدوري وسيضمن هذا الانجاز بحال عدم تعثره أمام فرانكفورت.
وقال نوير، المتوج بلقب كأس العالم مع المنتخب الألماني عام 2014، خلال الحفل الذي حصل فيه على ميدالية رسمية في بافاريا بسبب العمل الخيري لمؤسسته مع الأطفال «لا تزال مباراة فرانكفورت ضمن تفكيري. لا يمكنني القول إذا كنت قادرا على اللعب أم لا. أعمل بجهد ويتعين علينا الانتظار بين يوم وآخر».
ويتصدر بايرن الترتيب قبل المرحلة الختامية بفارق نقطتين عن غريمه وملاحقه بوروسيا دورتموند، مع أفضلية فارق كبير من الأهداف أيضا (+52 لبايرن مقابل +35 لدورتموند).
وأكد نوير (33 عاما) انه «متفائل» بشأن حصد لقب جديد مع بايرن، علما بأنه غاب عن نهاية الموسم الماضي بعد كسر في قدمه أبعده فترة طويلة عن الملاعب.
وتنتظر بايرن، الذي حمل الوانه سفن اولرايش في غياب نوير، مباراة هامة أخرى بعد أسبوع في نهائي مسابقة الكأس ضد لايبزيغ.«وكالات».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :