-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 14-05-2019 08:56 PM     عدد المشاهدات 623    | عدد التعليقات 0

الزبن يكشف سبب خلافه مع الرزاز

الهاشمية نيوز - اكد وزير الصحة السابق الدكتور غازي الزبن بأن خلافه مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز كان بسبب صرف الحوافز لكوادر وزارة الصحة.
وقال الزبن خلال مأدبة افطار اقامتها النقابات الصحية تكريما للزبن بأن النقباء كانوا قبل توليه حقيبة الصحة قد اتفقوا مع الرزاز على صرف حوافز لكوادر الوزارة بواقع 30% وهي تشابه المكافآت في المؤسسات الحكومية الاخرى والتزم بها الرئيس .
واضاف الزبن انه بعد توليه تم اقرار مبلغ 13 مليون دينار كحوافز الا ان المبلغ تم تخفيضه الى 6.5 مليون بعد يومين، وبعد ذلك خفض المبلغ إلى صفر.
واوضح الزبن أن الرئيس كان يماطل بصرف الحوافز .

ولفت الزبن إلى أنه أبلغ الرزاز بأن بقاءه في الحكومة مرتبط بصرف الحوافز حتى تم التوصل الى اتفاق لزيادة تحصيلات الوزارة حيث تم رفع رسوم الفحص الطبي للوافدين، مقابل صرف الحوافز.
وبين الزبن بأن الرئيس رفض صرف الحوافز بعد زيادة التحصيلات من زيادة رسوم الفحص الطبي للوافدين وبعدها تغيرت العلاقة مع الرئيس.
واشار الزبن الى انه اذا لم تصرف الحوافز لن يكون هناك تأمين صحي شامل دون صرف الحقوق المالية للعاملين من كوادر طبية وتمريضية وغيرها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :