-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 14-05-2019 04:01 PM     عدد المشاهدات 522    | عدد التعليقات 0

مفاجأة .. الوزير حماد لا علاقة له بالإعتقالات والمداهمات الاخيرة بالأردن

الهاشمية نيوز - ابلغ مصدر مقرب من وزير الداخلية الاردني الجديد سلامة حماد ان الامر بالاعتقالات التي اثارت جدلا مؤخرا بعد اقل من 48 ساعة على تعيينه وزيرا للداخلية لم يصدر عنه بصورة مباشرة كما يروج الكثير من النشطاء على منصات التواصل .
وحملت العديد من الفعاليات الوزير حماد مسؤولية مداهمات واعتقالات حصلت مؤخرا واثارت الجدل والاعتراض لثلاثة من النشطاء المتهمين بإطالة اللسان .
واستبعد مصدر قريب جدا من الوزير حماد ان تكون اوامر هذه الاعتقالات قد صدرت منه بصفته الوزارية وان كان يتحمل مسؤوليتها الادبية .
وتحدث المصدر عن قائمة مطلوبين امنيا تجاوزا القانون كانت قد تقررت اصلا قبل ان يؤدي حماد اليمين الدستورية وزيرا للداخلية مشيرا لان وزير الداخلية الاسبق سمير مبيضين يعلم بهذه الاعتقالات وعلى صلة بها قبل حتى ان يستقر الوزير حماد في مكتبه .
وادى حماد اليمن الدستورية الخميس ونفذت الاعتقالات والمداهمات فجر السبت .
شرح المصدر بان حماد تلقى تقريره الامني الاول بصفته وزيرا مساء الجمعة على اساس ان الاعتقالات مقررة من قبل الاجهزة الامنية المختصة اصلا قبل التعديل الوزاري الاخير .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :