-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 08-05-2019 03:11 PM     عدد المشاهدات 391    | عدد التعليقات 0

تعديل وزاري موسع على حكومة الدكتور عمر الرزاز

الهاشمية نيوز - يجري رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تعديلا وزاريا يشمل 10 حقائب وزارية على الأكثر ، بحسب ما أسر به مصدر مطلع .
وفي تفاصيل التعديل فقد قرر الرزاز انهاء فكرة الدمج بين الوزارات بعد شكوى من وزراء من عدم إمكانية العمل على وزارتين في وقت واحد.

وبحسب المصدر فقد كان منزل الرزاز ملتقى للعديد من الشخصيات المرشحة للمشاركة في الفريق الحكومي الجديد حيث سيشمل التعديل 10 حقائب وزارية بحد أقصى وسيشمل على الأقل حقيبة سيادية واحدةفيما سيبقى مصير وزراء التأزيم مرتبطا بالأداء بحسب المصدر دون ان يوضح ما اذا كان الوزراء المقربون باقون في التعديل الذي يرجح أن يعلن عنه يوم الخميس.
والاربعاء أكّد الرزّاز أنّ التعديل الوزراي يأتي استحقاقاً لمتطلّبات المرحلة المقبلة، التي تتطلّب بذل المزيد من الجهود بما يسهم بتجاوز التحدّيات، وإنجاز أولويّات الحكومة وخططها، شاكراً جميع الوزراء على جهودهم المبذولة خلال المرحلة الماضية ، وتزامن اجراء التعديل مع قبول استقالة رئيس ديوان التشريع والرأي والتي سبقها استقالة رئيس هيئة الاعلام في مؤشرات تضاربت قراءتها من قبل مراقبين فيما اذا كان العجارمة وقطيشات مرشحين للمشاركة في الحكومة أم أن استقالتهما تأتي في إطار الرغبة الشخصية فقط.

وكان رئيس الوزراء قد أجرى تعديلين وزاريين في عهد حكومته الحالية، التي تشكلت خلال شهر حزيران 2018 بعد استقالة حكومة هاني الملقي، في 4 حزيران 2018 على خلفية الاعتصامات التي قام بها الشعب.

وأدت الحكومة اليمين الدستوري في 14/6/2018 بعدد 28 وزير منهم 15 وزيرا من حكومة الملقي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :