-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 06-05-2019 09:41 AM     عدد المشاهدات 2080    | عدد التعليقات 0

(قانون العمل) ورشة عمل في مركز شابات سوف

الهاشمية نيوز - ضمن أنشطة الخطة المنهجية لمركز شابات سوف غرب محافظة جرش أقام المركز يوم امس ورشه عمل بعنوان "قانون العمل والعمال قدمها مدير منطقة سوف د. جهاد القادري بحضور ٣٠ عضوه تحدث فيها عن اهميه العمل والعمال والامانه والمصداقيه بالتعامل وعن حاجيات واولويات المنطقه الخدماتية.

وتطرق القادري خلال الورشة لعدد من المحاور التي تهم االعمال وتضمنها قانون العمل منها تعريف الأجر وطرق تحديده وحمايته، وواجبات وحقوق العامل وصاحب العمل وحمايه العامل.

واشارالقادري الى عقود العمل وأنواعها وساعات العمل الرسمي والإضافي، والإجازات بأنواعها، وتشغيل المرأة والحقوق التي شرعها لها القانون وتشغيل الأردنيين وغير الاردنيين وقضايا اخرى.

وكانت مديرة المركز رانية عضيبات خلال افتتاحه الورشة اكدت على أهميه ترسيخ وزيادة مستوى الوعي العمالي واستيعاب الاسس التي من شأنها ان تحكم وتنظم العلاقة المثلى بين العامل وصاحب العمل ومعرفة كل منهما بحقوقه وواجباته بما يحقق عدالة ومصالح الطرفين.

واكدت العضيبات أن المركز سيواصل برامجه التدريبية للاعضاء ضمن الرؤى الجديدة التي ينتهجها بهدف الارتقاء بمستوى الوعي من خلال تطوير وتحسين برامج التدريب بشكل ينسجم مع المتغيرات والمستجدات المحلية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :