-

مانشيت

تاريخ النشر - 25-04-2019 05:32 PM     عدد المشاهدات 375    | عدد التعليقات 0

إلى مدير الأمن العام هذا مع جرى لمنصب في الشارع العام

الهاشمية نيوز - استخدام العنف مرفوض ..وأهل الشاب " مصعب " يصرخون هذا ما جرى بالشارع العام لابننا ،،فماذا يحدث في الزنازين .
صورة تقشعر لها الأبدان للشاب " مصعب حمدان " من مخيم اربد اثر تعرضه لضرب مبرح من رجال البحث الجنائي في اربد دون ذنب او جريمة ، ليستقر به الحال الدخول بغيبوبة يوم أمس ، ثم يصحوا اليوم على عالم ملىء بالصدمة لما حدث له .
وفي التفاصيل ، فقد روى عم الشاب تفاصيل الحادثة قائلاً .. اثناء عودة ابن شقيقه " مصعب " برفقة 3 اشخاص اخرين الى منزله في اربد منتصف ليلة امس ، تفاجئوا بوقوف " بكم " تابع للبحث الجنائي الى جانبهم ، ودون أي مقدمات أو أسئلة يتم توجيهها لهم قاموا بالإمساك بالشاب " مصعب " وضربه ضرباً مبرحاً ليتم نقله الى المستشفى بغيبوبه الى ان افاق منها صباح اليوم .
مضيفاً ان ابن شقيقه يبلغ من العمر 18 عاماً وليس لديه أي قيود أمنية تذكر ،بل شاب يعمل في إحدى الشركات وليس لديه أي سوابق جرمية حتى يتم ضربه بهذه الطريقة الوحشية ، وان كان لاسمح الله متهم بأي قضية فالأصل ان يتم التعامل معه وفق القانون ، وعليه فإننا نطالب وزير الداخلية ومدير الأمن العام بتشكيل لجنة تحقيق ومعاقبة كافة المعتدين على ابننا .
من جانبه أكد النائب محمود الطيطي ان هذه الحادثة لا يمكن تجاهلها او إغماض العيون عليها ، وهي مرفوضة سأقوم بمتابعتها ومتابعة التحقيقات الأمنية وصولاً لمعرفة المتسببين بهذه الحادثة ومحاسبتهم وفق القانون .
وطالب الطيطي مدير الأمن العام بضرورة التأهيل والتدريب لرجال الأمن وتفعيل أدوات الرقابة والتوعية بحقوق الإنسان وتشديد العقوبات على المخالفين في مثل هذه الحوادث المؤسفة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :