-

عربي دولي

تاريخ النشر - 25-04-2019 03:57 PM     عدد المشاهدات 299    | عدد التعليقات 0

كلينتون تحذر من الاندفاع نحو عزل ترامب

الهاشمية نيوز - حذرت المرشحة الرئاسية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون، الكونغرس من الاندفاع نحو عزل الرئيس دونالد ترامب، بعد صدور التقرير المنقح عن التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية لعام 2016.

وأوصت في مقال نشر الأربعاء في صحيفة واشنطن بوست، بوضع استراتيجية يتفق عليها الحزبان الجمهوري والديمقراطي.

وقالت "لقد تحول النقاش بشأن كيفية الرد على هجوم روسيا الشامل والممنهج إلى خيار زائف، إما العزل الفوري أو لا شيء"، مضيفة أن "التاريخ يرجح طريقة أفضل للتفكير في الخيارات المقبلة".

وأوضحت أن التقرير الخاص بالتدخل الروسي المزعوم في الانتخابات يترك أسئلة لم تتم الإجابة عنها جزئياً بسبب الانتقادات التي تعرض لها وزير العدل ويليام بار، لكنها وصفته بأنه خارطة طريق يمكن استخدامها لتحديد ما إذا كان ينبغي عزل ترامب أم لا.

وحثت كلينتون الكونغرس على عقد جلسات استماع موضوعية تخدم مصالح الأمة على أفضل وجه من خلال تنحية الاعتبارات الحزبية والسياسية جانباً، وقالت إنها علمت عندما شغلت منصب وزيرة الخارجية وجلست على الطاولة أمام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه "يسعى لإضعاف بلدنا".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :