-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-04-2019 03:44 PM     عدد المشاهدات 284    | عدد التعليقات 0

(التنمية) : ضبط 50 متسولا خلال اسبوع في عمان

الهاشمية نيوز - أكد مدير ادارة مكافحة التسول ماهر الكلوب في تصريح صحفي ان ادارة مكافحة التسول قامت خلال الاسبوع الحالي بحملات مكثفة لضبط متسولين واكد الكلوب ان هذه الحملات تمت بالشراكة مع مديرية الامن العام وبالتعاون معهم لاجل السيطرة على العملية الامنية خلال عمليات الضبط وذلك لضمان عدم تعرض القائمين على الحملات للاعتداءات من قبل بعض المتسولين.

و اكد الكلوب ان هذه الحملات مستمرة خلال الاسبوع الجاري وممتدة للاسبوع القادم مشيرا ان هذه الحملات تأتي في اطار التشاركية والتفاعلية بين الجهتين للحد من هذه الظاهرة ولتكثيف الجهود المبذولة في ضبط اكبر عدد ممكن من المتسولين وللحد من انتشارهم في المملكة.

و اضاف الكلوب ان العملية تتم بواقع خمس حملات يومية بالاستعانة بقوة امنية لاتمام عمليات الضبط مشيرا الى انه تم ضبط 50 متسولا لغاية الآن .

ولفت الكلوب الى ضرورة عدم التعاطي مع المتسولين وضرورة رفع مستوى الوعي لدى المواطنين و ادراك ان تقديم المال لهم سيزيد من انتشار هذه الظاهرة في المملكة وخصوصا مع قرب شهر رمضان المبارك .

داعيا المواطنين الى عدم تقديم المال لهؤلاء المتسولين حتى وان كان مبلغا زهيدا لان المواطن حين يمتنع عن التعاطي مع المتسولين يخفف من انتشار الظاهرة داعيا الى ضرورة تكثيف وسائل التوعية والتثقيف للمجتمع من اجل المساهمة في الحد من هذه الظاهرة مشيرا الى تقديم التبرعات في المكان الصحيح وللصناديق الخاصة والموثوقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :