-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 24-04-2019 09:34 AM     عدد المشاهدات 944    | عدد التعليقات 0

(الشرق الأوسط) تكرم عددا من خريجيها المتميزين

الهاشمية نيوز - كرمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط وبالتعاون مع مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين / صندوق الملك عبد الله، عددا من خريجيها، قدموا برنامجا تدريبيا مجانيا لطلبة الجامعة، خلال الفصل الدراسي الثاني، وذلك ضمن النشاطات اللا منهجية التي تعقدها على مدار العام.

وثمن نائب عميد شؤون الطلبة، الدكتور نشوان نشوان، خلال مراسم التكريم، والتي حضرتها مدير مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين وعدد من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، إن هذا التكريم، هو جزء من رد الجميل لاصحابه، نظير الجهود التي بذلها الطلبة الخريجون، محاولين نقل خبراتهم العملية التي اكتسبوها لاخوانهم من الطلبة على مقاعد الدراسة، وكل ذلك، سعيا من الجميع، لرفعة الجامعة وتطورها، واستمرارا في رسالة العطاء.

من جانبهم، شكر المكرمون للجامعة هذه اللفتة الكريمة، مؤكدين عزمهم وجاهزيتهم لتقديم ما امكن من خبرات وتجارب خاضوها في سوق العمل، ورفد الطلبة بها، مبينين ان ذلك جزء من حق رد الجميل، للجسم الاكاديمي الذي قدم لهم الكثير، وساندهم حتى بلوغهم سوق العمل.

وسلم نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور نشوان نشوان الشهادات التقديرية للمكرمين، تقديرا لجهودهم في التعاون مع مكتب الارشاد الوظيفي.

ودأبت الجامعة على تكريم موظفيها المميزين، وممن قدموا وبذلوا الكثير في سبيل رفعة وتقدم الجامعة، إذ يعد هذا التكريم، الذي رعاه رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصر الدين، وحضره رئيس الجامعة ،الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، تجسيدا لنهج الجامعة في تعزيز الريادة وتكريس التميز بين اعضاء الأسرة الواحدة.

وكان مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة، طرح برنامجا تدريبيا مجانيا للطلبة، يشرف على تقديمه عدد من خريجي الجامعة المتميزين، بهدف تمكينهم من اكتساب المعرفة والمهارات الأساسية اللازمة للالتحاق بسوق العمل، اضافة إلى تسويق أنفسهم للحصول على وظيفة أفضل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :